الأربعاء، 23 أكتوبر، 2013

بالفيديو.. صافيناز تشرح "كيف تتأهل مصر لكأس العالم"؟!

أهم  شيئان في مصر خلال الشهر الأخير هما ... خسارة الفراعنة امام غانا بستة أهداف لهدف في ذهاب جولة الحسم من تصفيات كأس العالم ورقصة الفنانة الاستعراضية اللولبية صافيناز في فيلم اسمه القشاش.

ورغم ان الفيلم يحتوي على عدة رقصات أخرى قدمتها فنانة لا تقل إبداع عن صافيناز وهي حورية فرغلي إلا أن الراقصة الارمينية ابدعت بكل ما تحمله الكلمة من معنى لهذا نالت من لشهرة ما لم تنله من قبل.. فهي ترقض منذ سنوات، ومتعودة!.

صافيناز أخلصت في عملها خلال تلك الرقصة اجتهدت واتت بالجديد، حركات نهديها وخصرها، جديدتان بالفعل، وهو ما لفت الانتباه.. اخلاص تام في العمل.

في المقابل، لم يقدم لاعبو المنتخب المصري أي شيئ يشفع لهم خلال مواجهة غانا، لم يتقنوا عملهم أو يخلصوا لهم، وانتظروا الغنيمة قبل الانتصار، ولم يبدعوا أو يقدموا الجديد، كما فعلت صافيناز، فلم يهز أحدهم خصره ليراوغ لاعبا من غانا، بالعكس خصورهم حُطمت من كثرة ما نالوه من مراوغات ومزقت ملابسهم من مسح منطقة الجزاء كما فعل محمد نجيب وحسام غالي.

 ولأن العمل الجيد هو ما يلفت الانتباه، رقصة صافيناز على اليوتيوب تخطت المليون مشاهدة، فيما شاهد عدة آلاف أهداف كارثة مصر وغانا، الكل دخل ليصفق للراقصة، ثم يبص على وجوه كل من شاركوا في نكسة هي الاحقر في تاريخنا الكروي.

في النهاية.. انت ايضا دخلت على التقرير لتشاهد طريقة صافيناز التي ستؤهل مصر للمونديال.. رغم أنك لم تكن لتفعلها لو كانت مثلا طريقة برادلي أو ضياء السيد!!.


إضغط إعجاب لمتابعة آخر الأخبار والحصريات عبر فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق